TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت تكذب تصريحاً منسوباً لوزير الخارجية بشأن الأحداث الإقليمية

الكويت تكذب تصريحاً منسوباً لوزير الخارجية بشأن الأحداث الإقليمية
الكويت

الكويت - مباشر: أكدت الحكومة الكويتية عدم صحة تصريح منسوب لوزير الخارجية بشأن الأحداث الإقيليمية في منطقة الخليج.

ونفى رئیس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة، طارق المزرم، اليوم الخميس، صحة ما تتداوله بعض المواقع الإخباریة في وسائل التواصل الاجتماعي من تصریح منسوب إلى نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الخارجیة، الشیخ صباح خالد الحمد الصباح بشأن الأحداث الإقلیمیة عقب جلسة مجلس الأمة السریة، وفقاً لوكالة أنباء الكويت "كونا".

    --4 أسباب تجعل الصين الطرف الخاسر في الحرب التجارية

   --40.2 مليار دولار حيازة الكويت من سندات الخزانة الأمريكية

ونوه المزرم، إلى أن نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الدولة لشؤون الوزراء، أنس الصالح، قد صرح لوسائل الإعلام عقب جلسة مجلس الأمة، الیوم، بشأن الاستعدادات الحكومیة لأي طارئ في المنطقة.

ودعا الناطق الرسمي باسم الحكومة، الجميع إلى تحري الدقة في نشر الأخبار والاعتماد على المصادر الرسمیة.

وكانت الحكومة الكويتية على مجلس الأمة في جلسة سرية كل الاستعدادات للتعامل مع أي حدث طارئ، في التطورات الأخيرة بمنطقة الخليج العربي.

وفي 12 مايو/آيار الجاري، أكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، في الإمارات، تعرض أربع سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للدولة في خليج عمان.

وكشف وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي، في 14 من الشهر الجاري، تعرض محطتي ضخ لخط الأنابيب شرق - غرب الذي ينقل النفط السعودي من حقول النفط بالمنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي لهجوم من طائرات "درون" بدون طيار مفخخة.

ترشيحات:

الكويت تستنكر الهجوم الإرهابي على محطات أرامكو السعودية

محلل: المحافظ والصناديق تعمل في السوق الكويتي بنظام التدوير للأعلى